SIDAB 2017

 

 

دليل صالون SIDAB 2017

 

 

SIDAB 2016

 

 

SIDAB 2016 دليل الصالون
SIDAB 2016 Français
SIDAB 2016 ENGLISH

 


 

 

اول نجاح لـ SIDAB من 21 إلى 24 مارس 2015 في تولغا

 

 

أول معرض الدولي للتمور الجزائية ببسكرة (سداب التي نظمتها غرفة التجارة والصناعة (CCI Zibans) والغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة (CACI)، تحت رعاية السيد والي بسكرة وبدعم من وزارة الشؤون الخارجية، الذي عقد في تولغا من 21 إلى 24 مارس 2015.

 

وحضر المعرض من قبل 25 دولة و 14 السفراء المعتمدين في الجزائر والمستشارين الاقتصاديين والسفارات المسؤولة عن شؤون. وضمت 188 عارضا تتألف من المزارعين ومصنعي المعدات.

 

ويتمحور سداب حول أربعة عناصر: الإنتاج، والمعدات والاقتصاد والثقافة. وخصص رفرف "إنتاج" إلى معرض لأنواع مختلفة من التمور المنتجة في الجزائر؛ رفرف "المعدات" يسمح لعرض المواد والمعدات والأدوات والاكسسوارات والمواد والمنتجات اللازمة لإنتاج التمور، وصيانة وحماية وتنمية النخيل، وقطف التاريخ ومعاملتها، وتجهيز لها، التعبئة والتغليف، الخ ...؛ "الاقتصاد" رفرف المعنية غزو الأسواق الخارجية من خلال استغلال الفرص التصديرية من حيث التواريخ وتعرف على الدول المستهلكة بما في ذلك الدول الإسلامية. وخصص قسم "ثقافة" وإلى الأنشطة الثقافية.

 

الهدف الرئيسي هو تعزيز تاريخ سداب الجزائري. كما يسعى لإعادة التأهيل من تاريخ دقلة نور التي يجري وضع اللمسات الأخيرة على عملية بين وزارة الزراعة والتنمية الريفية ودعم وحدة إدارة البرنامج في تنفيذ اتفاق الشراكة بين الجزائر والاتحاد الأوروبي (PMU / P3A).

 

وردت في 4 أيام، كان أكثر من 24000 كما تم اكتشاف 200 نوعا من التمور التي تزرع في الجنوب الجزائري، فضلا عن المنتجات المشتقة (عصير، والعسل، ومعجون التمر، التاريخ الخل تاريخ الشامبو، الخ ...) ومواد لتغليف التمور والحماية من الطقس.

 

برنامج المؤتمر الاقتصادي والعلمي

 

 

عقدت المؤتمرات الاقتصادية الأحد 22 مارس، 2015. وهكذا، افتتح السيد M. Abdelhamid Hamdani ، مفتش في وزارة الزراعة والتنمية الريفية، وسلسلة من المحاضرات من قبل الاتصالات حول "وضع العلامات على تاريخ نور دجلة ". وتلاه السيد M. Saâdane Kadri ، الأمين العام للCACI الذي قدم ورقة حول "السوق العالمي من التمور وأماكن الجزائر"، ثم Boukhalfa Khemnou، الرئيس التنفيذي لشركة ALGEX التي وركز العرض على "النهج المتبع في سوق التمور العالمي وجهاز الدعم الشعبي للتصدير التمور". في فترة ما بعد الظهر، M. Xavier Fetter ، مدير ATA، وغرفة التجارة والصناعة في باريس إيل-دو-فرانس، تبلغ عن "نظام ATA دفتر للتصدير مؤقت".

 

وعقدت المؤتمرات العلمية الاثنين 23 مارس، 2015. وافتتح سلسلة التي كتبها Slimane Hannachi ، رئيس قسم، CDARS، الذي قدم ورقة عن "الموارد الوراثية لشجرة النخيل في الجزائر" وقدم السيد M. Mohamed Riadh Messak ، جامعة بسكرة، بلاغا بعنوان "صناعة التاريخ التحليل في الجزائر - النهج مؤشرات القدرة التنافسية" والسيد M. M’naouar Hamdi ، ماجستير في إدارة الأعمال، الخبير الدولي - تونس، بيان حول "جودة المطالب والأسواق الخارجية". في فترة ما بعد الظهر، واصلت المحاضرات مع الاتصالات M. Abdelkader Touzi ، مدير البحوث في

 

دليل الصالون

 
Sidab استعراض صحفي خاص سداب